التنظيمات المتطرفة في سورية

اعتدت التنظيمات المتطرفة، منتصف ليلة الأربعاء، بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حلب ما تسبب بإصابة 10 مدنيين بجروح، مما أسفر عن وقوع أضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين.

وذكرت وكالة "سانا" السورية أنه سقطت قذائف عدة  في حلب، قبل منتصف الليلة أطلقها المتطرفون على أحياء سيف الدولة والأعظمية والأكرمية أسفرت عن إصابة 10 مدنيين بجروح أسعفوا إلى مشفيي الرازي والجامعة.

وأضافت الوكالة أن مصدر القذائف هو التنظيمات المتطرفة المنتشرة عند الأطراف الشمالية الغربية والغربية لمدينة حلب وتحديدًا في منطقة الراشدين وتسببت هذه الاعتداءات أيضا بوقوع أضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل.

وردَّت وحدات الجيش على الفور بالأسلحة المناسبة على مصادر إطلاق القذائف وحققت إصابات مباشرة بين صفوف الإرهابيين.

وذكر مصدر طبي في مديرية صحة حلب أن منظومة الإسعاف السريع قامت مساء اليوم بنقل 10 جرحى إلى مشفيي الرازي والجامعة أصيبوا نتيجة الاعتداءات الإرهابية بواقع 6 جرحى من حيي الأعظمية والأكرمية و4 جرحى من حي سيف الدولة، مبينا أن حالة جميع الجرحى مستقرة ويتم تقديم العلاج المناسب لهم.

وكانت التنظيمات المتطرفة اعتدت في وقت سابق اليوم، بقذيفتي هاون على حي جمعية الزهراء في الجهة الغربية من مدينة حلب ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات بينما أصيبت طفلة بجروح أمس الأول جراء سقوط 3 قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على حي شارع النيل.